الثلاثاء, 29 تموز/يوليو 2014   1. شوال 1435

  

 

بعد أن خاض الفنان الشاب المتميز بصوته الجميل منافسة كانت قوية جد وتضمنت ما يقارب من خمسمائة مشارك ومشاركة تم اختيارهم بدقة عالية من مختلف الدول العربية واختارت الحنة المكونة من عبدالله الرويشد وعبد الله السعيدي والفنانة أنغام 28 مشارك ومشاركة  ناهلو إلى المرحلة الثانية فاكن الشاب الفنان عبد الواحد واحد منهم وفي المرحلة الثالثة تأهل فواد إلى دوري ال15 مشارك ومهنا يتم اختيار الأفضل في هذه المشاركة حيث يخرج كل حلقة جديد مشارك .
و يشارك الفنان اليمني فؤاد عبدا لواحد مع فرقة زين الموسيقية في المسابقة الخليجية الغنائية الكبرى «نجم الخليج» التي تُعرض على قناة دبي الفضائية مساء كل أحد الساعة العاشرة بتوقيت صنعاء ومازال الفنان فواد بكل جدارة يحقق المراكز المتقدمة وينال إعجاب كبير وغير عادي من لجنة التحكيم واكتر الفنان فواد أن هذه المشاركة لا تمثله شخصيا بل تمثل كل اليمانيين والفنان يترقب من أخوانة اليمانيين أن يقفوا معه في الترشيح التي يتم على قنان دبي الفضائية .
الفنان فواد عبد القادر كما هو معروف عنة أنة فانون ذات قلب متميز وإبداع عالي في الأداء والتميز في تقديم الفن اليمني المتميز الذي يرقى باليمن ويعطي عن اليمن صورة متميزة .
برنامج نجوم الخليج الذي يشارك فيه فواد عبد الواحد وعلى قناة دبي الفضائية  يبث كل يوم احد الساعة العاشرة بتوقيت صنعاء ويعاد بثة  يوم السبت الساعة الثانية والنصف ظهراً والرابعة صباحاُ.
ونحن نحب أن نناشد اليمنيين التصويت لنجم اليمن السعيدة ومساندته لكي يمثل اليمن التمثيل المتميز وحيث أن التصويت من أهم المميزات التي تعتمد عليه لجنة التحكيم وللمشاركين من داخل اليمن وعلى التلفون النقال أم تى أن 5702 وعلى وأي 4208 وعلى سبافون 4208.

 

أضف تعليق